2012/01/30

اقطفني


قمر ، نجوم ، صور ،
نسَمَاتٌ بارده ، وَ رشّة عطر  !!

أتذكرك . .
لحظة !
أنا لم أنساك أبداً حتى أفعل ،
لإنّي عند اشتياقي لك ،
لم افعل شيئاً سوى اني رششت من عطرك قليلا على مخدتي وحضنتها
أتذكر همسات صوتك ، واهيم بها
أتفرج على صورك ، بـ احسن وأسوأ حالاتها


أحبك !!
ربما أحبك ، لا استبعد ذلك ابداً
أو اعشقك ،!
لكنني متيقنه بأني أعيش بك ، فلا تحرمني من طعم الحياة
أتنفس بوجودك ، أعشقني بِ نظراتك ، ويغمرني الجنون حاجةً إليك


أتعلم .
اخاف على الحياة ان تأخذني قبل ان احظى بك
وقبل ان تصبح ملكي ،
واخاف ايضاً من صدمة ان تكون لانثى غيري
واخاف جداً جداً ، وتقتلني غصتي


اتعلم ..
حاول ان تجني ثمارك وهي يانعه
واقطفني !

ان كنت تريدني حقاً قبل فوات الاوان
فلست انا الوحيدة التي تعيش بعالم الامنيات ..
ولست انا الوحيدة التي تشتاق ..
ولست انا الوحيدة التي رسمت مملكة وجعلتك بها الامير ، والملك

وتوّجتك أمام حشدٍ من الأمنيات ..

ليست هناك تعليقات: